08:00 am - 03:00 pm

سلطة المياه وجودة البيئة تستأنف مشروع مدارس مستدامة في وزارة التربية والتعليم

2022-09-20 . الساعة 00:00 AM بتوقيت القــدس سلطة المياه وجودة البيئة تستأنف مشروع مدارس مستدامة في  وزارة التربية والتعليم
الأخبار / أخبار جودة البيئة

سلطة المياه وجودة البيئة تستأنف مشروع مدارس مستدامة بيئياً للفصل الدراسي الأول في مدارس وزارة التربية والتعليم.

 

استأنفت طواقم وحدة التخطيط والتوعية في سلطة المياه وجودة البيئة أعمالها التوعوية ضمن مشروع مدارس مستدامة بيئياً في مدارس وزارة التربية والتعليم وذلك للفصل الدراسي الأول.

 

حيث نفذت طواقم دائرة التوعية في سلطة المياه وجودة البيئة محاضرة بيئية بعنوان "اعادة تدوير النفايات" لطالبات النادي البيئي في مدرسة الكويت الثانوية.

 

حيث قدمت اللقاء المرشدة البيئية رنين كحيل، والذي لاقى تفاعل مع الفئة المستهدفة، كما تضمن اللقاء تقديم نصائح وارشادات لتشجيع الطالبات على تنفيذ الممارسات البيئية الإيجابية.

 

من جانبه أشار مدير عام التخطيط والتوعية م.مازن البنا بأن سلطة المياه وجودة البيئة تنفذ مشروع مدارس مستدامة بيئياً بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والذي يهدف لتفعيل الممارسات البيئية السليمة في مدارس وزارة التربية والتعليم ورفع الوعي البيئي لدى طلاب وطالبات المدارس المستهدفة.

 

حيث يضم المشروع تنفيذ مجموعة أنشطة توعوية تبدأ بتفعيل النادي البيئي في المدرسة وتدشين الركن البيئي وتقديم المحاضرات التوعوية على مدار العام الدراسي.

 

بدوره أشاد رئيس سلطة المياه وجودة البيئة د.يوسف ابراهيم بالجهود المبذولة في سبيل تعزيز الوعي البيئي لطلاب وطالبات مؤسسات وزارة التربية والتعليم.

ألبوم الصور المرفقة

11
22
33
44