08:00 am - 03:00 pm

سلطة المياه وجودة البيئة تنفيذ زيارات ميدانية لعدد من الجهات والمشاتل المٌشاركة في معرض زهور وطيور فلسطين 2022

2022-09-06 . الساعة 00:00 AM بتوقيت القــدس سلطة المياه وجودة البيئة تنفيذ زيارات ميدانية لعدد من الجهات والمشاتل المٌشاركة في معرض زهور وطيور فلسطين 2022
الأخبار / أخبار جودة البيئة

 

 

نظمت لجنة معرض زهور وطيور فلسطين 2022 في سلطة المياه وجودة البيئة زيارات ميدانية للجهات المشاركة في معرض زهور وطيور فلسطين 2022.

 

والذي ستنظمه سلطة المياه وجودة البيئة بالتعاون مع العديد من الجهات خلال منتصف شهر اكتوبر القادم، وذلك بمناسبة يوم البيئة العربي.

 

شارك في تنفيذ الجولة أعضاء لجنة معرض زهور وطيور فلسطين 2022 متمثلة بكل من م.محمد مصلح مدير دائرة المصادر البيئة وم.خالد أبوغالي مدير دائرة التوعية في سلطة المياه وجودة البيئة، حيث شملت الجولة زيارة عدد من المشاتل والشركات والمعارض المُرشحة للمشاركة في المعرض، كما شملت عقد اجتماع مع دائرة المشاتل في وزارة الزراعة.

 

بدوره أشار رئيس لجنة معرض زهور وطيور فلسطين 2022 المهندس مازن البنا بأن معرض زهور وطيور فلسطين 2022 سيضم زوايا خاصة لأصحاب المشاتل، وأصحاب محلات ومعارض طيور الزينة والأسماك، بالإضافة لمشاركات نوعية من بعض الوزارات والجامعات والمؤسسات والجمعيات الرائدة، حيث سيتم تنفيذه على أرض السرايا في مدينة غزة خلال منتصف شهر أكتوبر القادم.

 

من جانبه اشاد رئيس سلطة المياه وجودة البيئة د.يوسف ابراهيم بالجهود المبذولة، وأشار إلى ان المعرض يأتي في اطار الخطة الاستراتيجية لسلطة المياه وجودة البيئة لرفع مُعدل المساحات الخضراء في قطاع غزة، وذلك كأحدى الحلول الناجعة للتصدي لتحديات التغير المناخي.

 

حيث يهدف المعرض لتشجيع المواطنين على التشجير وزيادة المساحات الخضراء، بالإضافة لتسليط الضوء على أهمية التنوع الحيوي والأصناف المتواجدة في قطاع غزة.

ألبوم الصور المرفقة

2
4
3
6
7
8