08:00 am - 03:00 pm

توقيع اتفاقية تعاون بين سلطة المياه وجودة البيئة وجمعية أصحاب الشاليهات

2022-08-04 . الساعة 00:00 AM بتوقيت القــدس توقيع اتفاقية تعاون بين سلطة المياه وجودة البيئة وجمعية أصحاب الشاليهات
الأخبار / أخبار المياه

اليوم الخميس الموافق الرابع من أغسطس من العام 2022، قامت كل من سلطة المياه وجودة البيئة وجمعية أصحاب الشاليهات بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك بينهما؛ وذلك من أجل تنظيم عمل آبار المياه التابعة للشاليهات السياحية وتنظيم استخدام المياه فيها إضافة إلى تنظيم وضبط الشروط البيئية، وذلك وفق الشروط الفنية التي تحافظ  على المصلحة العامة.

وقد أكد د. يوسف إبراهيم رئيس سلطة المياه وجودة البيئة على أهمية تظافر الجهود للحفاظ على المياه كمورد وطني وضرورة الالتزام بالمعايير الفنية والصحية والبيئية في كافة القطاعات والمرافق ومن أهمها الشاليهات السياحية.

كما أوضح أن الاتفاقية جاءت انطلاقاً من سياسة سلطة  المياه وجودة البيئة الهادفة لتوسيع مشاركة القطاع الأهلي والخاص في تحقيق أهداف الإدارة المستدامة للموارد البيئة والمائية، وفق رؤية وطنية شاملة وجامعة على أسس علمية وفنية تحافظ على المصلحة العامة من جهة وتراعي مصالح جميع الأطراف من جهة أخرى.

من جانبه أعرب م. وليد الجدي رئيس جمعية أصحاب الشاليهات عن سعادته للتوصل لهذه الاتفاقية التي تهدف لتنظيم مجال بالغ الأهمية بالنسبة للشاليهات السياحية، وأثنى على جهود سلطة المياه وجودة البيئة في هذا المجال وتفهمها لطبيعة عمل الشاليهات، ووعد من جانبه ببذل قصارى الجهود لتحقيق أهداف هذه الاتفاقية وتنظيم عمل الشاليهات بالالتزام بالشروط الفنية والبيئية للحفاظ على المياه.

ألبوم الصور المرفقة

شالية 77
شالية 2
شالية 3
شالية4
شالية 5
شالية 66