08:00 am - 03:00 pm

بالتعاون مع جمعية البركة الجزائرية ونادي اتحاد خان يونس البلدي سلطة المياه وجودة البيئة توقّع مذكرة تفاهم حول انشاء بئر مياه ومحطة تحلية

2023-01-12 . الساعة 00:00 AM بتوقيت القــدس بالتعاون مع جمعية البركة الجزائرية ونادي اتحاد خان يونس البلدي  سلطة المياه وجودة البيئة توقّع مذكرة تفاهم حول انشاء بئر مياه ومحطة تحلية
الأخبار / أخبار المياه

بالتعاون مع جمعية البركة الجزائرية ونادي اتحاد خان يونس البلدي

سلطة المياه وجودة البيئة توقّع مذكرة تفاهم حول انشاء بئر مياه ومحطة تحلية

سلطة المياه وجودة البيئة – قسم العلاقات العامة والاعلام:

وقّع رئيس سلطة المياه وجودة البيئة د.يوسف ابراهيم مذكرة تفاهم وتعاون بالتعاون بين جمعية البركة الجزائرية واتحاد خان يونس البلدي.

حيث نصت الاتفاقية على التعاون في الاشراف وتنفيذ مشروع " انشاء بئر مياه ومحطة معالجة لصالح نادي اتحاد خان يونس البلدي"، والتي سيتم من خلاله حفر بئر مياه وانشاء محطة تحلية، بهدف تزويد اتحاد خان يونس بمصدر مياه مناسب بقدرة 5.5 حصان ومحطة تحلية بمقدار 20 متر مكعب يوميا، والذي سوف يؤثر على مستوى تقديم الخدمات للنادي بشكل ايجابي.

حيث أكد رئيس سلطة المياه وجودة البيئة د.يوسف ابراهيم على أن قطاع غزة يمر بأزمة مياه حادة مما انعكس سلبا على جودة المياه من ناحية الملوحة وغيرها من المشاكل، معتبرا أن حل أزمة المياه في قطاع غزة تتمثل في عدة مقترحات يمكن تطبيقها من أبرزها مقترح حصد وجمع مياه الأمطار.

فيما اعتبر المدير التنفيذي في جمعية البركة الجزائرية أ.شادي جنينة أن المشروع يقع في المجال التنموي خاصة في قطاع المياه.

في حين أكد رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي د.محمد المصري على أن المشروع سيخدم شريحة واسعة وكبيرة من مرتادين النادي وسيعمل على تحسين جودة الخدمة المائية المقدمة.